سرقت الأميرة إيمان جزءًا من اهتمام الجمهور خلال مباراة الأردن والجزائر، بعدما ظهرت إلى جانب أفراد العائلة الملكية وهم يتابعون اللقاء بحماسة من المدرجات، مرتدين القميص الأحمر للمنتخب الأردني ومشاركين الجماهير لحظات التشجيع.
وارتدى أفراد الأسرة الهاشمية القميص الأحمر الخاص بالمنتخب الأردني، فيما أظهرت اللقطات المتداولة تفاعلهم مع مجريات اللقاء ومشاركتهم الجماهير أجواء التشجيع والحماسة في هذه المشاركة المونديالية التاريخية للنشامى.











