احتفلت ميغان ماركل بعيد الأب من خلال رسالة مؤثرة وجهتها إلى زوجها الأمير هاري، أشادت فيها بدوره كأب لابنيهما الأمير آرتشي والأميرة ليليبت، مؤكدةً المكانة الخاصة التي يحتلها داخل عائلتهما الصغيرة.
شاركت ميغان ماركل عبر حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي صورة جديدة للأمير هاري وهو يحتضن طفليه آرتشي وليليبت، معبرةً عن امتنانها الكبير له في هذه المناسبة، وكتبت: إنهما محظوظان جداً بوجودك في حياتهما، ونحن جميعاً كذلك، وأضافت: عيد أب سعيد لوالدنا الوحيد والمميز.
ويعيش الأمير هاري وميغان ماركل مع طفليهما في مونتيسيتو بولاية كاليفورنيا منذ انسحابهما من المهام الملكية في المملكة المتحدة عام 2020.











